PASSAGE À NIVEAU NON GARDÉS : ATTENTION CONDUCTEURS DE VÉHICULES! UN PEU DE PATIENCE VOUS N'EN MOURREZ PAS       -       UN TRAIN PEUT CACHER UN AUTRE       -       LA PRIORITÉ EST AUX TRAINS       -       LE RESPECT DU CODE DE LA ROUTE ET DE LA SIGNALISATION EST VITAL
(5 Votes)

تعلم الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية (ش.و.ن.س.ح) زبائنها الكرام، بأنه تم برمجة مرور قافلة استثنائية، وذلك على مستوى ثلاث نقاط من السكة انطلاقا من ميناء الجزائر الى مصفاة سيدي رزين ببراقي.

هذا التنقل لحساب شركة سوناطراك ذو منفعة عمومية والمفروض عبر السكة الحديدية يتطلب أعمال إزالة وتثبيت لروابط السكة الحديدية، والأسلاك الكهربائية. وعلى هذا الأساس فإن عملية السير ستعرف بعض الانقطاعات والتوقفات في المرحلة الأولى على المحور الجزائر- الحراش بدءا من تاريخ 13/09/2018 على الساعة التاسعة ليلا وحتى يوم السبت 15/09/2018 على الساعة الثامنة ليلا.

فيما يلي برنامج الرحلات خلال هذه الفترة من الاشغال.

بالنسبة لقطارات الضواحي الشرقية والغربية يكون الانطلاق و نهاية السفر من محطة الحراش بدءا من يوم الجمعة على الساعة منتصف الليل الى غاية يوم السبت الثامنة ليلا. ينصح للمسافرين المتوجهين من والى الجزائر العاصمة بالتوجه الى محطات الميترو او الحافلات القريبة من محطة الحراش لتفادي التأخيرات.

-  القطارات الجهوية و الخطوط الطويلة يتم الاحتفاظ بحركة سير القطارات العادية في الصباح إلى غاية وصوله الى محطة الحراش.

أما بالنسبة للشطر الثاني والثالث من الأشغال الذي سيجري على مستوى جسر قسنطينة فستحدد برنامج الرحلات بحسب سير أشغال الشطر الأول، وعليه سيتم إبلاغ المواطنين بالمستجدات في الوقت المناسب.

لمزيد من المعلومات، يمكن التقرب من محطات القطار.

تعتذر الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية لزبائنها الكرام عن هذه الانقطاعات التي قد تتسبب لهم ببعض الاضطرابات، وتشكرهم على حسن تفهمهم للوضع.

 

Lu 2151 fois