PASSAGE À NIVEAU NON GARDÉS : ATTENTION CONDUCTEURS DE VÉHICULES! UN PEU DE PATIENCE VOUS N'EN MOURREZ PAS       -       UN TRAIN PEUT CACHER UN AUTRE       -       LA PRIORITÉ EST AUX TRAINS       -       LE RESPECT DU CODE DE LA ROUTE ET DE LA SIGNALISATION EST VITAL
(6 Votes)

قطار معاد التهيئة لخدمة خط الجزائر - عنابة - الجزائر

استمرارًا للجهود المبذولة لتحديث أسطولها ولتحسين جودة الخدمات وظروف النقل، تعلم الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية (ش.و.ن.س.ح ) SNTF  زبائنها الكرام انها سوف تضع حيز الخدمة إبتداءا من يوم الأربعاء 18 جويلية 2018 قطار معاد تهيئته على مستوى الخطوط الكبرى التي تربط بين مدينة عنابة و لجزائر العاصمة.

لإستخلاف قطار العربات القديمة. هذا القطار الجديد مركب من عربات مراقد وعربات بأماكن للجلوس توفر كل وسائل الراحة حسب المعايير العالمية مثل التكييف ونظام جديد لإعلام المسافرين، أغطية الفرش وشراشف جديدة صحية ومضيفين يسهرون على راحة المسافرين، مع توفير خدمة التنظيف خلال الرحلة، وتقديم وجبة فطور الصباح مجانية وخدمة القراءة، فضلا عن غيرها من المعروضات للبيع على متن القطار.

ومن خلال البرنامج الواسع الذي وضعته الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية لإعادة التهيئة واقتناء عتاد جديد، سيتم وضع قطارات جديدة معادة التهيئة لخدمة خطوط أخرى أولا بأول كل ما تم تسليمها من طرف وحدة الصيانة بسيدي بلعباس.

وتبقى الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية تسعى دائما لخدمة أفضل.

Lu 1818 fois